مارادونا يطالب الجماهير بالثقة في نجوم "التانغو" بالمونديال

اذهب الى الأسفل

مارادونا يطالب الجماهير بالثقة في نجوم "التانغو" بالمونديال

مُساهمة من طرف الوالي سامو في 2010-03-03, 11:49 pm


طالب مدرب المنتخب الأرجنتيني دييغو مارادونا جماهير بلاده بالتوقف عن العيش في الماضي وتعهد بمنحهم شيئاً جديداً للاحتفال به.

وفازت الأرجنتين بكأس العالم عامي 1978 و1986 لكن منذ ذلك الحين لم تنجح في تحقيق آمال جماهيرها وخسرت في نهائي 1990 أمام ألمانيا، كما انها كثيراً ما تقدم كرة ممتعة وبارعة على المستوى الدولي دون الوصول للهدف المنشود.

وقال مارادونا الذي كان قائد منتخب الأرجنتين في كأس العالم 1986 للصحافيين الاثنين الماضي "أريد من الأرجنتين ان تثق بأبطالها الجدد حتى لا نستمر في التوقف عند مشاهدة ما حدث قبل 24 عاماً".

وأضاف "اريد تجديد الثقة بأبطال كرة القدم الارجنتينية. اريد شيئاً جديداً. لمدة طويلة للغاية بدا أننا في طريقنا لتحقيق الهدف لكن لا ينتهي الامر مطلقاً بالحصول على اللقب".

وتابع "لا نريد تكرار يد مارادونا وماريو كيمبس وهذه القصص. أريد ان نتحدث عن ليونيل ميسي وغونزالو هيغوين ودييغو ميليتو ومارتن باليرمو وخافيير ماسكيرانو. لا اريد من الناس نسيان فريقنا عام 1986 لكن اريد للارجنتين ان يكون لديها ابطال عالم جدد".

واختتم مارادونا الذي سيلعب فريقه مع ألمانيا ودياً يوم الاربعاء قوله "يجب ان نسير مع التعطش الذي يحتاجه الفريق لكي يصبح بطلاً للعالم. نملك اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك".

وستلعب الارجنتين في كأس العالم التي تنطلق يوم 11 حزيران (حزيران) القادم بجنوب افريقيا في المجموعة الثانية بجانب نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية.



منقول...
avatar
الوالي سامو
عضو جديد

ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 29
مكان الإقامة : حلب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى