مستغلاً هزالة المنتخب اللبناني .. منتخبنا يتصدر مجموعته الآسيوية برباعية

اذهب الى الأسفل

مستغلاً هزالة المنتخب اللبناني .. منتخبنا يتصدر مجموعته الآسيوية برباعية

مُساهمة من طرف الوالي سامو في 2010-03-03, 11:58 pm


ختم منتخبنا الوطني لكرة القدم مبارياته في المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2011 بفوز على المنتخب اللبناني برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من "محمد زينو" و "عبد الفتاح الآغا" و "جهاد الحسين" و "عبد الرزاق الحسين" .

و بهذه النتيجة تصدر منتخبنا المجموعة برصيد 14 نقطة بعد فوزين على لبنان (2-0) و (4-0) ، و فوز و تعادل على فيتنام (1-0) و (0-0) ، إضافة إلى فوز و تعادل على المنتخب الصيني (3-2) و (0-0) .

و حل المنتخب الصيني في المركز الثاني برصيد 13 نقطة ، ليرافق منتخبنا إلى النهائيات الآسيوية .

و صال منتخبنا الوطني و جال على أرض العباسيين مستغلاً تواضع مستوى المنتخب اللبناني الذي خاض اللقاء بتشكيلة أولمبية-شابة ، في حين دخل منتخبنا اللقاء بتشكيلة شبه مكتملة مع غياب "رجا رافع" و "عاطف جنيات" و "فراس الخطيب" .

و سيطر المنتخب السوري منذ البداية و لم يمهل منتخب الأرز أكثر من خمس دقائق ، ليسجل "محمد زينو" هدف سورية الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، و قبل أن يلتقط المنتخب اللبناني أنفاسه و من كرة عرضية ، سجل "عبد الفتاح الآغا" الهدف الثاني للمنتخب السوري في الدقيقة 11 .

و استمرت سيطرة منتخبنا على مجريات اللقاء ، مع بعض الهجمات اللبنانية المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى البلحوس ، و تألق لاعب المنتخب السوري "جهاد الحسين" الذي ظهر كقلب المنتخب النابض عن طريق تحركاته الخطرة و تمريراته الدقيقة لكل من مهاجمي المنتخب "الآغا" و "الزينو" الذي سجل سدد كرة صاروخية بعيدة تألق الحارس اللبناني بإبعادها ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم سوري صريح .

و على غرار الشوط الأول ، دخل منتخبنا الشوط الثاني طالباً التعزيز و كان له ما أراد عن طريق المتألق جهاد الحسين الذي سدد كرة قوية أخطأ الحارس اللبناني تقديرها لتسكن الشباك اللبنانية في الدقيقة التاسعة و الأربعين ، و عاد جهاد الحسين ليقدم كرة على طبق من ذهب للبديل "عبد الرزاق الحسين" الذي أسكنها على يمين الحارس اللبناني في الدقيقة التاسعة و الستين .

و اتسمت دقائق المباراة المتبقية بعد الهدف الرابع بالبرود ، في ظل اقتناع المنتخب السوري بالنتيجة و عجز المنتخب اللبناني عن إحداث أي فارق أو تسجيل هدف يحفظ به ماء الوجه .

و تناوب لاعبو منتخبنا على إهدار فرص كانت كفيلة بمضاعفة الغلة ، قبل أن ينهي الحكم الكوري اللقاء برباعية سورية نظيفة .

و جدد منتخبنا الوطني فوزه على المنتخب اللبناني بعد أن أنهى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين حملا توقيع "فراس الخطيب" و "جهاد الحسين" في مباراة حملت الكثير من الأحداث المؤسفة نظراً للمعاملة التي لقيها منتخبنا في لبنان إضافة إلى التسمم الغذائي "فروج فاسد" الذي طال بعض اللاعبين .

مثل منتخبنا : مصعب بلحوس ، عمر حميدي ، بلال عبد الدايم ، علي دياب ، بكري طراب ، وائل عيان ، عادل عبد الله ، جهاد الحسين ، فراس اسماعيل ، محمد زينو ، عبد الفتاح الآغا ، أحمد العمير ، عبد الرزاق الحسين ، محمود النزاع .

يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية ستسحب في الثالث و العشرين من الشهر القادم في قطر


منقول.......
avatar
الوالي سامو
عضو جديد

ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 29
مكان الإقامة : حلب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مستغلاً هزالة المنتخب اللبناني .. منتخبنا يتصدر مجموعته الآسيوية برباعية

مُساهمة من طرف محمد جزماتي في 2010-03-04, 1:58 pm

مشكور أخي عالنقل
ومبروك لمنتخبنا

_________________
الثقة مفتاح الابداع

يداً بيد لنبني عصراً ذهبياً
avatar
محمد جزماتي
مـديـر الموقـع

ذكر
عدد المساهمات : 75
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 30
مكان الإقامة : سوريا حلب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goldenage.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى